كيف تصفف شعرك عادة؟
نوشته شده توسط : علی

كيف تصفف شعرك عادة؟ هل تمسكهم خلفك بمقاطع أم تستمر في ربطهم بمخبأ؟ كيف يتم مضفر شعرك الأوسط؟

هل أنت متأكد من أن شعرك المضفر يبقى نظيفًا ومرتباً طوال الوقت؟ هل تعلم أن إغلاق زراعه الشعر فی ایران بصيلات الشعر يمكن أن يكون فعالاً في رؤية بصيلات الشعر وتساقط الشعر؟


في هذا المقال ، نقدم 5 حجج لتساقط الشعر عند النساء. الق نظرة على هذه الآثار الجانبية. ربما يكون الدافع وراء تساقط الشعر أحد هذه الأسباب الخمسة:


1- تساقط الشعر بسبب الحياكة أو نفخ الشعر

اعتاد الكثير من الناس على تمشيط أو نسج شعرهم خلف رؤوسهم أثناء النهار ، ولكن هذا النشاط يمكن أن يكون أحد الآثار الجانبية لتساقط الشعر الشديد. يمكن أن يؤدي أي نوع من وصلات الشعر الطويلة والأنسجة الضيقة إلى تساقط الشعر المؤقت (داء الثعلبة).


عادة ما يستمر تساقط الشعر هذا لمدة 3 إلى 6 أشهر ونادرًا ما يتوقف ، ثم ببطء يبدأ الشعر في النمو مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا استمرت هذه الحلاقة لسنوات عديدة ، فقد يؤدي ذلك إلى تساقط الشعر بشكل دائم.

في بعض الحالات ، يتم سحب الشعر بدافع الشد بالقرب من الجلد. غالبًا ما يظهر هذا النوع من تساقط الشعر على الجبهة وزوايا فروة الرأس (حيث يكون الشعر السفلي أكثر إجهادًا).

يحدث تساقط الشعر فقط بعد الاستخدام المستمر للأنماط المذكورة أعلاه ، ومع التحديد العرضي لتصفيفات الشعر هذه ، لا يحدث هذا التعقيد.

 

اقرأ المزيد: الميزوثيرابي للشعر المستعار

 

 


2- تساقط الشعر بسبب الحمل

تعاني بعض النساء من تساقط الشعر الشديد بعد الولادة. يُعرف هذا النوع من تساقط الشعر باسم "ثعلبة ما بعد الولادة" وهو شائع وعابر ويحدث بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من وقوع الحادث.

يستمر تساقط الشعر هذا لمدة تتراوح من 1 إلى 6 أشهر ، وبعد ذلك يتم فك شفرة نمو الشعر الطبيعي. هذا النوع من تساقط الشعر محتمل وسيظهر بعد الإجهاض.

 

لكن ليس كل الأمهات يصبن بهذه المضاعفات. لتجنب تساقط الشعر بشعرك ، تفاعل بلطف. أعد كتابتها أقل. استخدمي فرش مرنة لفرك شعرك. اشطفي شعرك بلطف وجففيه. يستمر هذا النوع من تساقط الشعر تدريجيًا لأكثر من 4 أشهر.

ماذا تأكل لتجنب تساقط الشعر؟
علاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء

3- تساقط الشعر الناتج عن تناول حبوب منع الحمل

تستخدم العديد من النساء حبوب منع الحمل ، على الرغم من أن بعضهن يعانين من تساقط الشعر بشكل مؤقت نتيجة تناول هذه الحبوب. في معظم الأحيان ، بعد التوقف عن تناول الدواء ، يتساقط الشعر. النساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر أثناء تناول هذه الحبوب قد يعانين أيضًا من مشكلة وراثية ، وسوف يتفاقم تساقط الشعر عند تناول حبوب منع الحمل.

عندما تتوقف المرأة عن تناول هذه الحبوب ، تلاحظ تساقط الشعر بعد شهرين أو ثلاثة أشهر. قد يستمر هذا الخريف لمدة 6 أشهر ثم يتوقف. بعد 6 إلى 12 شهرًا من توقف تساقط الشعر ، يبدأ الشعر السري في النمو مرة أخرى.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 32
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 27 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: